اسس وانشىء الموقع ... ابراهيم نجاح العشماوى ... 15 يناير 2008
 
الرئيسيةالمنشوراتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرو_هشام
مرجاوى مبدع
مرجاوى مبدع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 431
العمر : 27
العمل : طالب بكلية الهندسة ** جامعة المنصورة
البلد : ميت مرجا سلسيل - شارع البحر
رقم العضويه : 87
مزاجى :
الهوايه :
المهنه :
رقمى المفضل : 7
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟   الأربعاء مارس 26, 2008 5:33 pm

صورة ُ ُ .. .. حيرتني .. .

جنود كفرة !!

وحوش بشرية قاتلة !!

كافرة باغية متجبرة !!

لا يرقبون في مؤمن إلا ًّ و لا ذمة !!

.. و ما زالت جراحاتنا و مدامعنا تنزف مما فعلوه .. و تفننوا به ..
في جميع بقاع المسلمين

و صلتني هذه الصورة .. و التي لم أستطع قراءتها .. !! .. و فشلت في فهم معالمها .. !! .. و الوصول لمدلولاتها .. !!!



كانت تحمل عنوانا ً غريبا ً جدا ً ..

جندي أمريكي يحتضن أشلاء طفل ٍ عراقي

قتلوه .. ثم .. بكى عليه .. !! .. و يحتضنه بألم .. ؟؟ !! .. و ما زالت دماءه تنزف .. !! .. متناثرة .. !!
أمسكتُ هذه الصورة
.. و قلبتها ..




ثارت في نفسي خواطر و أسئلة كثيرة ..
ما سرُّ هذا الإحتضان و البكاء .. ؟!!


ماذا تريد أن تقول له ؟؟ .. لا تمت ْ أيها الصغير .. فلم تكن ْ أنت َ المقصود .. لقد جئنا .. .. لنحرركم .. .. ؟ !!

{{ .. .. صدقت َ أيها الجندي .. لقد حررت َ روحه من جسده الذي تمزقَ حتى خرجت ْ لبارئها .. .. }}

و ما الذي تريدُ أن تهمسَ في أذنه .. لتعتذرَ منه ؟؟ .. لقد جئتكمْ هنا مكرها ًعلى قتالكم .. ؟!!!

عجبا ً لك َ .. كم قلب في جوفك .. ؟؟ !! .. قلبُ ُ .. .. يقتلُ .. .. و آخرَ .. .. يتألمْ .. .. ؟!!!
.. .. .. و لا أدري .. .. ..



ربما تكون اشتقت َ لرائحة ِ الدماء ِ فحملت َ هذا الصغير و زرعت َ أنفك َ في عمق ِ الجراح .. !!

.. ربما .. فليس بمستغرب عليكم هذا .. !!

أو .. ربما تحاول ُ أن تتوارى بجثة ِ هذا الصغير عن إعلام ٍ أتى ليلتقط لكم بعض الصور .. !!
عفوا ..

فلن أطيل َ في ترجمة ِ ما أرى .. و لن تنسيني هذه الصورة صورا ً كثيرة .. ما زالت محفورة في ذاكرتي ..

رسمها هذا الجندي و أصحابه بدماء ِ أطفالنا .. و صرخاتهم .. و آلامهم .. .. و ما زالوا .. ..
.. .. لذلك .. ..





.. .. سأمزقها .. ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
على مجاهد
مشرف منتدى الاخبار والسياسة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1184
رقم العضويه : 17
المهنه :
رقمى المفضل : 0
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

الاوسمة
 :
الاوسمة



الاضافات:

جديد موقع ميت مرجا سلسيل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: رد: صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟   الأربعاء مارس 26, 2008 11:25 pm

لا تحير نفسك سيدى فى فالصورة واضحة وأبسط مما تتخيل
امريكا دولة عظمى ولها كيان وتحافظ على هيمنتها وهذا حقها
الصهاينة دولة استحدثت على أرض فلسطينية ولها كيان وتحاول محو كلمة فلسطين من على ظهر الخليقة وهذا حقها
العرب والمسلمون مستهدفون لأن مصالحهم تتعارض مع الكيانين الأمريكى والاسرائيلى
فالعرب متحكمون فى مصدر الطاقة المتاح حاليا البترول وهذا يتعارض مع مصير الكيان الأمريكى
ومازالت بالعرب أصوات تنادى بمقاومة الكيان اليهودى والقضاء عليه واسترجاع القدس وهذا يتعارض مع الكيان الصهيونى
ولنا كعرب ومسلمون الحق فى الدفاع عن ثرواتنا وأراضينا ومقدساتنا
إذا فمعيار الفصل هو القوة والحرب والعلم والاقتصاد وويل للمهزوم فالمهزوم ليس له حق
حتى الحق فى الحياة فمنكور عليه
ولكن الحق الذى لا تحميه قوة ليس حقا
ألا تعلم سيدى أن هناك أصوات فى أوربا وأمريكا فى ظل العولمة تنكر على العرب استخدام الأكسجين من الجو
يقولون أن اسرائيل الدولة الصغيرة الحجم القليلة فى عدد السكان تنتج 1/6 من إجمالى اختراعات العالم سنويا
والعرب بما لديهم من طاقات بشرية مكدسة مستهلكون ليس إلا وعالة على المجتمع العالمى
والأكسجين محدود فى الجو والعرب بكونهم لا يعملون على اثراء المجتمع العالمى فهم لا يستحقون تنفسه
هذه هى قواعد اللعبة
الحق سيدى فى القوة
والخير فى الاستغناء
والعزة فى النصر
والنصر لنا ان شاء الله إذا تم الاصلاح
والاصلاح لن يتأتى إلا بأن يصلح كل منا نفسه
شوفت بأه يا سيدى السركل رجعت فى الآخر الكورة فى ملعبك
وعجبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد التميمى
مرجاوى شغال قوى
مرجاوى شغال قوى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 342
العمر : 27
الجنسية : www.freewebs.com/tamimidragon
العمل : طالب بكليه الحاسبات والمعلومات جامعه المنصورة
البلد : ميت مرجا سلسيل
رقم العضويه : 18
الهوايه :
المهنه :
رقمى المفضل : 8
تاريخ التسجيل : 20/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟   السبت مارس 29, 2008 10:49 pm

اكيد عمل كده علشان الاعلام مش اكتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع القمر
مرجاوى جديد
مرجاوى جديد


انثى
عدد الرسائل : 92
العمر : 28
الجنسية : مصرية مرجاوية
العمل : طالبة جامعية
البلد : ميت مرجا
مزاجى :
الهوايه :
المهنه :
رقمى المفضل : الاعداد الزوجية
تاريخ التسجيل : 02/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟   الثلاثاء أبريل 14, 2009 5:49 pm

الله اعلم بما فى نفس عبيده وياجماعه انا كنت مرة شاهدت برنامج على قناة الجزيرة كان فية كثير من الامريكان يرفضون مايفعله بوش واشباهه فى العراق ويرفضون مايفعله الصهاينة فى اخواننا الفلسطين وانهم يريدون ان يعيشو فى سلام
ولحد دلوقتى مش عارفه الكلام دة حقيقى ولا لا ولا كلام بيتقال وخلاص بس الى انا اعرفه ان كل بلد فيها الحلو والوحش وكل انسان جواة الخير والشر ومفيش انسان جواة شر بس ومع كل الاضطراب الى جوايا مقدرش اقول غير حسبى الله ونعم الوكيل فى كل الصهاينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طبيب جراح
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 1389
العمر : 33
الجنسية : مصرى
البلد : الدمام
مزاجى :
الهوايه :
رقمى المفضل : وحي من الروح لا وحي من القلم *** هز المشاعر من راسي إلى قدمي

لما رأيت حجيج البيت يدفعهـم *** شوق إلى الله من عرب ومن عجم

لبوا الــنـداء فما قرت رواحلهم *** حتى أناخوا قبيل الصبح بالحرم

لبيك اللهــم يــا رباً نلــوذ بـه *** سجع الحناجر تحدوها بلا سئم

لما رأوا البيت حقا قال قائلهم *** مزجت دمعا جرى من مقلتي بدم

وصفقت من أريج الفرح أفئدة *** كما تراقص جذلان من النغم

سرى إلى الروح روحانيه عذب *** فزال عنهم سواد الهم والسقم

في ساحة البيت والأبصار شاخصة *** كأنما هي أطياف من الحلم

والطائفون كأمواج البحار وهم *** مابين باكي على ذنب ومبتسم

الله اكبر كم مدت هناك يد *** وكم عليها أريقت ادمع الندم

وكم توسل محروم فبلغه *** رب الحجيج أماني الروح والنعم

وكم تنفس مظلوم بحرقته *** وكم أقيل عظيم الذنب واللمـم

تاريخ التسجيل : 09/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟   الثلاثاء أبريل 14, 2009 5:58 pm

اة والله الحق حق
وانا احب الحق واموت فى الحق يحيا .............
اة يحيا الحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضى الليل
مرجاوى جديد
مرجاوى جديد


عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟   الخميس أبريل 16, 2009 5:35 pm

اممممممممممممممممممممممممممممم
انا مش شايف اى صور ولا جايز ان العظمه كبرت عندى انا بقى ومابقتش اشوف الله يرحمك ياشوووووووووف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فجر الاسلام
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1010
الجنسية : مصرية
العمل : طالبة جامعيه
البلد : ميت مرجا
رقم العضويه : 280
مزاجى :
الهوايه :
المهنه :
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟   الخميس أبريل 30, 2009 8:02 pm

ان قلوبنا تقطر دما وجسدنا من الحزن قد وهن ..الناس تحجرت عيونهم وتوجهت نحو السماء يطلبون العون من الله بعد ان صمت الاذان ودفنت العروبه ولم يبقي لنا جميعا سوي البكاء والشجن
ينتابني الم رهيب وخيفة مدوية وخجل شديد وخيبة الم تعتصرني حينما اشاهد التلفاز والبرامج الاخباريه
اري جثث واشلاء الاطفال في كل ارجاء
اري بقايا اعضاء لشيوخ قد اعياهم الزمن وظلمه
اري نساء ينظرن نظرة الفاحص المتمرس لمستقبل ابنائهم المجهول ولكني في الوقت ذاته اري صمودا وكبرياء وعظمة من اولات النساء
امتنعت عن مشاهدة هذة المشاهد كي لا اصاب بلوعة الالم والحزن حينما اري اشقائي تراق دمائهم بهذا الشكل ونحن صامدون لا يسعنا ان نفعل شئ في ظل وجود الحكومه المعربدة المستبده
سامحوني لقد خرجت عن نطاق التحلي بالادب السياسي ولكن ماذا افعل فهكذا لساني لا استطيع ان اقول له اسكت
!!!!!!!!!!!!!!!!
يااااااااااااااااااااااااااااارب ادعوك بأحب الاسماء اليك
ادعوك كما دعاك ايوب في مرضه ويوسف في محنته ومحمد في صبرة علي اعدائه
انصرنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
لقد يأسنا لا ندري متي سنتحرر؟؟
متي سنعود؟؟؟؟؟
متي سيعود لنا مجدنا؟؟؟
متي ومتي؟؟؟
يارب اهدنا وثبتنا وانصرنا ولا تعاقبنا بما بفعل السفهاء
ننتظر فجر الاسلام بشدة وبلهفة
ننتظر عصر الفاروق وابو بكر
ننتظر عصر صلاح الدين
واخر دعوانا الحمدلله رب العالمين
فجـــــــــــر الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طبيب جراح
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 1389
العمر : 33
الجنسية : مصرى
البلد : الدمام
مزاجى :
الهوايه :
رقمى المفضل : وحي من الروح لا وحي من القلم *** هز المشاعر من راسي إلى قدمي

لما رأيت حجيج البيت يدفعهـم *** شوق إلى الله من عرب ومن عجم

لبوا الــنـداء فما قرت رواحلهم *** حتى أناخوا قبيل الصبح بالحرم

لبيك اللهــم يــا رباً نلــوذ بـه *** سجع الحناجر تحدوها بلا سئم

لما رأوا البيت حقا قال قائلهم *** مزجت دمعا جرى من مقلتي بدم

وصفقت من أريج الفرح أفئدة *** كما تراقص جذلان من النغم

سرى إلى الروح روحانيه عذب *** فزال عنهم سواد الهم والسقم

في ساحة البيت والأبصار شاخصة *** كأنما هي أطياف من الحلم

والطائفون كأمواج البحار وهم *** مابين باكي على ذنب ومبتسم

الله اكبر كم مدت هناك يد *** وكم عليها أريقت ادمع الندم

وكم توسل محروم فبلغه *** رب الحجيج أماني الروح والنعم

وكم تنفس مظلوم بحرقته *** وكم أقيل عظيم الذنب واللمـم

تاريخ التسجيل : 09/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟   الخميس أبريل 30, 2009 8:10 pm

تتراقص بكل فن تعلمته


تتمايل بخفه

وتسرق الأنظار لحظة وقوعها

على الأرض

تكتسي ألوانا مبهرجة

ريشا وبرقا

لا تهتم

بحالة طقس

تعودت جمع العمل النقدية

تحت مظلة داكنة

من

جو مشمس

ومن

جو ممطر

تلك هي أصابعك

وهي تتراقص على لوحة المفاتيح


سيـــــــــدتى

جزاكى الله خيراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alkotsh
مرجاوى جديد
مرجاوى جديد


ذكر
عدد الرسائل : 31
الجنسية : مصري
العمل : مدرب
البلد : المملكة
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟   الثلاثاء مايو 05, 2009 11:18 am

والله كلام مرح ولذيذ شكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طبيب جراح
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 1389
العمر : 33
الجنسية : مصرى
البلد : الدمام
مزاجى :
الهوايه :
رقمى المفضل : وحي من الروح لا وحي من القلم *** هز المشاعر من راسي إلى قدمي

لما رأيت حجيج البيت يدفعهـم *** شوق إلى الله من عرب ومن عجم

لبوا الــنـداء فما قرت رواحلهم *** حتى أناخوا قبيل الصبح بالحرم

لبيك اللهــم يــا رباً نلــوذ بـه *** سجع الحناجر تحدوها بلا سئم

لما رأوا البيت حقا قال قائلهم *** مزجت دمعا جرى من مقلتي بدم

وصفقت من أريج الفرح أفئدة *** كما تراقص جذلان من النغم

سرى إلى الروح روحانيه عذب *** فزال عنهم سواد الهم والسقم

في ساحة البيت والأبصار شاخصة *** كأنما هي أطياف من الحلم

والطائفون كأمواج البحار وهم *** مابين باكي على ذنب ومبتسم

الله اكبر كم مدت هناك يد *** وكم عليها أريقت ادمع الندم

وكم توسل محروم فبلغه *** رب الحجيج أماني الروح والنعم

وكم تنفس مظلوم بحرقته *** وكم أقيل عظيم الذنب واللمـم

تاريخ التسجيل : 09/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟   الثلاثاء مايو 05, 2009 3:15 pm

نورت المنتدى ( كوتش ) ونتمنى تواصلك معنا فى منتدانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moslem
مرجاوى شغال
مرجاوى شغال
avatar

عدد الرسائل : 235
رقم العضويه : 1299
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟   الثلاثاء مايو 05, 2009 4:33 pm

مرح ايه يا كوتش

الناس بتتكلم في ايه وانته بتتكلم في ايه

يظهر انك خارج من التدريب تعبان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طبيب جراح
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 1389
العمر : 33
الجنسية : مصرى
البلد : الدمام
مزاجى :
الهوايه :
رقمى المفضل : وحي من الروح لا وحي من القلم *** هز المشاعر من راسي إلى قدمي

لما رأيت حجيج البيت يدفعهـم *** شوق إلى الله من عرب ومن عجم

لبوا الــنـداء فما قرت رواحلهم *** حتى أناخوا قبيل الصبح بالحرم

لبيك اللهــم يــا رباً نلــوذ بـه *** سجع الحناجر تحدوها بلا سئم

لما رأوا البيت حقا قال قائلهم *** مزجت دمعا جرى من مقلتي بدم

وصفقت من أريج الفرح أفئدة *** كما تراقص جذلان من النغم

سرى إلى الروح روحانيه عذب *** فزال عنهم سواد الهم والسقم

في ساحة البيت والأبصار شاخصة *** كأنما هي أطياف من الحلم

والطائفون كأمواج البحار وهم *** مابين باكي على ذنب ومبتسم

الله اكبر كم مدت هناك يد *** وكم عليها أريقت ادمع الندم

وكم توسل محروم فبلغه *** رب الحجيج أماني الروح والنعم

وكم تنفس مظلوم بحرقته *** وكم أقيل عظيم الذنب واللمـم

تاريخ التسجيل : 09/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟   الثلاثاء مايو 05, 2009 4:37 pm

مبلاش الرد النشف دة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دياسطى
مرجاوى جديد
مرجاوى جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 50
الجنسية : مصرى
العمل : مهندس بترول
البلد : أم الدنيا
مزاجى :
الهوايه :
المهنه :
رقمى المفضل : 23
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

الاوسمة
 :  
الاضافات:

جديد موقع ميت مرجا سلسيل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: رد: صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟   الثلاثاء مايو 05, 2009 11:36 pm

فجر الاسلام كتب:
يااااااااااااااااااااااااااااارب ادعوك بأحب الاسماء اليك
ادعوك كما دعاك ايوب في مرضه ويوسف في محنته ومحمد في صبرة علي اعدائه
انصرنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
لقد يأسنا لا ندري متي سنتحرر؟؟
متي سنعود؟؟؟؟؟
متي سيعود لنا مجدنا؟؟؟
متي ومتي؟؟؟
يارب اهدنا وثبتنا وانصرنا ولا تعاقبنا بما بفعل السفهاء
ننتظر فجر الاسلام بشدة وبلهفة
ننتظر عصر الفاروق وابو بكر
ننتظر عصر صلاح الدين
واخر دعوانا الحمدلله رب العالمين
فجـــــــــــر الاسلام
لا يكفى الدعاء والإنتظار لحصول المعجزة بدون العمل

وإسمحى لى آنستى بأن أسألك وماذا أعددت لمثل هذا اليوم وما سبيلك فى تحقيق ذلك؟
فنحن أمه عمل وليست أمة كسل
وكما يقول المثل الإنجليزى"أفعالا لا أقوالا"
دمتم بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طبيب جراح
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 1389
العمر : 33
الجنسية : مصرى
البلد : الدمام
مزاجى :
الهوايه :
رقمى المفضل : وحي من الروح لا وحي من القلم *** هز المشاعر من راسي إلى قدمي

لما رأيت حجيج البيت يدفعهـم *** شوق إلى الله من عرب ومن عجم

لبوا الــنـداء فما قرت رواحلهم *** حتى أناخوا قبيل الصبح بالحرم

لبيك اللهــم يــا رباً نلــوذ بـه *** سجع الحناجر تحدوها بلا سئم

لما رأوا البيت حقا قال قائلهم *** مزجت دمعا جرى من مقلتي بدم

وصفقت من أريج الفرح أفئدة *** كما تراقص جذلان من النغم

سرى إلى الروح روحانيه عذب *** فزال عنهم سواد الهم والسقم

في ساحة البيت والأبصار شاخصة *** كأنما هي أطياف من الحلم

والطائفون كأمواج البحار وهم *** مابين باكي على ذنب ومبتسم

الله اكبر كم مدت هناك يد *** وكم عليها أريقت ادمع الندم

وكم توسل محروم فبلغه *** رب الحجيج أماني الروح والنعم

وكم تنفس مظلوم بحرقته *** وكم أقيل عظيم الذنب واللمـم

تاريخ التسجيل : 09/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟   الأربعاء مايو 06, 2009 4:07 pm

طيب قولنا انت اية فى ايدينا نعملة غير الدعاء يعنى نروح نحارب مثلا
قولنا نعمل اية

وتقبل مرورى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طبيب جراح
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 1389
العمر : 33
الجنسية : مصرى
البلد : الدمام
مزاجى :
الهوايه :
رقمى المفضل : وحي من الروح لا وحي من القلم *** هز المشاعر من راسي إلى قدمي

لما رأيت حجيج البيت يدفعهـم *** شوق إلى الله من عرب ومن عجم

لبوا الــنـداء فما قرت رواحلهم *** حتى أناخوا قبيل الصبح بالحرم

لبيك اللهــم يــا رباً نلــوذ بـه *** سجع الحناجر تحدوها بلا سئم

لما رأوا البيت حقا قال قائلهم *** مزجت دمعا جرى من مقلتي بدم

وصفقت من أريج الفرح أفئدة *** كما تراقص جذلان من النغم

سرى إلى الروح روحانيه عذب *** فزال عنهم سواد الهم والسقم

في ساحة البيت والأبصار شاخصة *** كأنما هي أطياف من الحلم

والطائفون كأمواج البحار وهم *** مابين باكي على ذنب ومبتسم

الله اكبر كم مدت هناك يد *** وكم عليها أريقت ادمع الندم

وكم توسل محروم فبلغه *** رب الحجيج أماني الروح والنعم

وكم تنفس مظلوم بحرقته *** وكم أقيل عظيم الذنب واللمـم

تاريخ التسجيل : 09/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟   الأربعاء مايو 06, 2009 5:18 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صوره حيرتنى فهل تستطيعو فهمها ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لمدينة ميت مرجا سلسيل :: الملتقى الفنى :: منتدى المعلومات العامة-
انتقل الى: